روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب لبايرن ميونخ موسم 2019-2020

روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب لبايرن ميونخ موسم 2019-2020

image

غالبية مشجعي بايرن يصوتون لصالح ليفاندوفسكي

في أي موسم لعب هذا الرجل ؟! روبرت ليفاندوفسكي أصبح هدافًا في ثلاث مسابقات في الاثني عشر شهرًا الماضية ، وحطم الرقم القياسي بعد الرقم القياسي وساهم بشكل حاسم في الفوز بالثلاثية بإحرازه 55 هدفًا لا يُصدق في 47 مباراة تنافسية مع بايرن ميونخ.

كما خلع مشجعو بطل الرقم القياسي الألماني قبعاتهم قبل هذا الأداء الرائع واختاروا المهاجم البولندي الاستثنائي كلاعب بايرن ميونخ لموسم 2019/20 . مع 51 في المائة من الأصوات المدلى بها ، تجمع ليفاندوفسكي ، الذي اتصل أيضًا في الموسم الماضيلاعب العام في ألمانيا حصل على جائزة ، معظم أنصار البايرن وراء وطردوا ألفونسو ديفيز (16٪) و توماس مولر (13٪) على علاماتهم.أفضل موسم في حياته المهنية.كان ليفاندوفسكي أنجح هداف الموسم الماضي في الدوري الألماني وكذلك في كأس الإتحاد الألماني ودوري أبطال أوروبا.


ظهر اختيار ليفاندوفسكي: فاز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بلقب أفضل لاعب في الشهر خمس مرات في الموسم الماضي (أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، يونيو). بالإضافة إلى ذلك ، كان المهاجم ، الذي اعتاد بالفعل على النجاح ، أكثر دقة مما كان عليه في السنوات السابقة. سجل عشرة أهداف أكثر مما سجله في أفضل موسم سابق له في 2016-2017 (43 هدفًا).

ومن الصعب أن نتوقع أن يهدأ تعطش البولنديين للأهداف في المستقبل القريب. في الخريف الماضي ، كان ليفاندوفسكي أول لاعب يلتقي في أول 11 مباراة في موسم البوندسليجا. ينتظر مشجعو بايرن ميونخ بفارغ الصبر معرفة أفضل لاعب في موسم 2019/20 سيحطم المقبل.


التوقعات للموسم الجديد في بايرن ميونخ رائعة! يوم الجمعة ، المباراة الافتتاحية في الدوري الألماني ضد شالكه 04:





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية