الاعتداء على أيمن يونس بلضرب بعد صلاة الجمعة وإصابته بجروح

الاعتداء على أيمن يونس بلضرب بعد صلاة الجمعة وإصابته بجروح

image

أصيب أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، في اعتداء من قبل مجهولين هاجموه بالقرب من منزله بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة الجمعة، كما تحطم زجاج سيارته.

يشار إلى أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، تعرضت لهجوم كبير من الجماهير، بعد البيان التي أصدرته مساء أمس الخميس، تعلن فيه الموقف المالي للنادي وتؤكد صعوبة المهام التي تواجهها.

ودشنت جماهير نادي الزمالك، هاشتاج "طرد لجنة الفشل"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، تضمن أكثر من 20 ألف تغريدة لمحبي القلعة البيضاء، عبروا فيها خلالها عن غضبهم من تواجد لجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأبيض.

ونددت جماهير نادي الزمالك بالبيان الصادر عن اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، الذي أوضح الموقف المالي الخاص بالنادي قبل بدء الموسم الجديد.

وأبدى طارق يحيى مقدم برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك، دهشته من بيان اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأبيض بشأن الموقف المالي للفريق الأبيض.

 وقال "يحيى" عبر برنامج زملكاوي: "الحقيقة لا أستطيع فهم ما يحدث داخل نادي الزمالك، يتم عمل لجان ثم التراجع عنها، ومدربين يتم إضافة أسمائهم في اللجنة ثم يحدث تراجع".

وأضاف: "لا أستطيع فهم ما يحدث داخل الفريق، والجماهير هي التي تدفع الثمن، الزمالك لديه مباراة هامة يوم السبت أمام المقاولون العرب، واللجنة تقوم بإصدار بيان".

 وتابع: "وأيضاً لا أستطيع استيعاب ما الذي يحدث في نادي الزمالك، يتم الاتفاق مع ساسي للتجديد ثم نؤجل التجديد له، الذي يحدث في نادي الزمالك لا يصح، اللي مش قادر يتحمل المسؤولية يرحل".

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، غدا السبت، بالجولة الأولى للدوري.




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية