نأدي: أتلتيكو مدريد

نأدي: أتلتيكو مدريد

image

أتلتيكو مدريد 


أتلتيكو مدريد ‏ هو نادي كرة قدم إسباني تأسس في 26 أبريل 1903 ويتمركز في العاصمة الإسبانية مدريد.
 ينشط الفريق حالياً في الدوري الإسباني وملعبه الأساسي هو الواندا ميتروبوليتانو الذي يتسع حالياً لـ67 الف متفرج 
أكبر من ملعب فيسينتي كالديرون السابق ب 15 الف متفرج وملعب فيسينتي كالديرون سيتم هدمه في عام 2017 وسيلعب أتلتيكو مدريد على ملعبه الجديد واندا ميتروبوليتانو
 في الجولة الرابعة أمام مالقا ضمن إطار منافسات الليغا لعام 2017-18. حصل أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني في 10 مناسبات،
 وعلى كأس ملك إسبانيا 10 مرات أيضًا كما أنه فاز بثنائية الدوري والكأس مرة واحدة عام 1996، و‌كأس السوبر الإسباني في مناسبتين. 
على الصعيد الأوروبي فاز الفريق بكأس الكؤوس الأوربية عام 1962، وكان وصيف بطل دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1974 و2014 و2016،
 كما فاز 3 مرات بثنائية الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية أعوام 2010 و2012 و2018. 
كذلك فاز أتليتيكو بلقب الدوري الأوروبي 3 مرات أعوام 2010 و2012 و2018. بينما فاز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس مرة واحدة في عام 1962.
يعدّ أتليتيكو مدريد ثالث أكثر أندية كرة القدم شعبيةً في إسبانيا بعد ريال مدريد وبرشلونة. 
ألوان النادي عندما يلعب على أرضه هي الأحمر والأبيض المخطط للقمصان مع سروايل زرقاء اللون وقد تم استعمال هذه الألوان من عام 1911،
 وحالياً فشركة نايكي هي المصنع الرسمي لملابس النادي وأذربيجان هي الراعي الأساسي للفريق.

سيرخيو غونزاليس مدرب بلد الوليد 


فريقي سيخرج منتصراً بغض النظر عن المنافس فنحن واثقون من الثلاث نقاط.
سيرخيو غونزاليس مدرب بلد الوليد 
فكرة الفريق هي الفوز دائمًا بغض النظر عن المنافس ، وفي هذه الحالة ، يدركون أنهم يلعبون مع واندا متروبوليتانو ، ضد أتلتيكو مدريد لكنهم يذهبون بثقة.
دييغو سيميوني :
هناك نمو واضح بعد الحجر الصحي لتلك المباريات الـ11 الأخيرة. أظهر الفريق تحسنًا ، وضغطًا أعلى ، وفرصًا أكثر ، وركلات جزاء لصالح نتيجة ذلك. لقد انتهينا بشكل جيد للغاية ، بعد مباراة دوري الأبطال تلك التي لم لقد فعلناها بشكل جيد.
دييغو سيميوني : 
فيليبي فتى كلما لعب أكثر كلما كان يشعر بتحسن ونأمل أنه عندما يلمسه سيفعل ذلك بأفضل طريقة كما فعل الموسم الماضي.
دييغو سيميوني :
كان دخول فيليبي إلى الفريق العام الماضي أسرع ، بسبب الإصابة أيضًا ؛ هذه المرة كان عليه الانتظار والآن لديه المزيد من الاحتمالات من خلال اللعب مع ثلاثة لاعبي قلب دفاع في الملعب.
دييغو سيميوني :
الفريق يلعب الآن بثلاثة مدافعين ، لدينا هيرموسو في بعض الأحيان كظهير ، وفي أحيان أخرى أكثر من قلب دفاع. لكن يمكننا العودة للعب مع مركزين.
دييغو سيميوني :
نتمنى أن نتمكن من استعادة الحرية وطريقة الحياة التي جعلتنا سعداء للغاية ، معانقة بعضنا البعض ، والاستمتاع بالأصدقاء ، والاجتماعات.
دييغو سيميوني :
إنه عام صعب على العالم ، ليس على كرة القدم ، أو على أتلتيكو أو لنا بشكل فردي. سيتم تسجيل هذا العام بسبب مصائب ما كان علينا التعايش مع هذا الفيروس وعلينا التكيف مع الظروف التي لدينا لعبت هذا العام

دييغو سيميوني : 


لدينا لاعبو كرة قدم جيدون من الصف الثاني ، التسديد من بعيد ، التمرير ... الآن سنضيف خصائص سواريز إلى مباراة الفريق.
دييغو سيميوني . 
خصائص سواريز معروفة للجميع ، وعلينا الحفاظ على الخط الذي أظهرناه في المباريات الأخيرة وأن نتيجة المباراة هي الاقتراب من خطوط المرمى.
دييغو سيميوني :
الآن نحن قلقون بشأن بلد الوليد ، في تطوره وجد المدرب أسماء قادرة على تكرار ما يقوم به بشكل جيد وما يريد أن يفعله في لعبته. لقد مثله الفريق بشكل جيد للغاية في المباريات الثلاث الأخيرة.
دييغو سيميوني: 
نتفهم أن ريال سوسيداد يمر بموسم جيد للغاية. حتى الحجر الصحي حققوا بالفعل نتائج جيدة للغاية مع كرة القدم المهمة ، لكننا لا نتوقف عند فريق واحد.
نتيجة اختبار فحص لويس سواريز سلبية ، و سينضم الى المجموعة غداً.

دييغو جوتا : 


لست نادم على ذهابي لـ اتلتيكو مدريد ، لقد وصلوا الى نهائي دوري الأبطال في الموسم الذي سبق وصولي ، كانت إمكانية قضاء فترة ما قبل الموسم بالكامل معهم مهمة جداً بالنسبة لي لأنني تعلمت الكثير.
أتلتيكو مدريد يطالب بفتح تحقيق في الاتهامات الخطيرة الصادرة عن لجنة مناهضة العنف.
تم تغريم اتلتيكو مدريد 350 ألف يورو  بسبب الانتهاكات المتكررة لإجراءات السيطرة على دخول المتفرجين واستمرارهم ، مما تسبب في احتلال طرق الإخلاء وزيادة الطاقة الاستيعابية في صندوق الجنوب.
خوسيه خيمنيز قد يعود في 19 ديسمبر في مباراة أتلتيكو مدريد ضد إلتشي.
أتلتيكو مدريد ونابولي في مفاوضات بشأن إنتقال المهاجم البولندي ميليك الى أتلتيكو مدريد , عقد ميليك مع نابولي سينتهي في يونيو 2021.
ماتياس اوليفيرا :
نسيت خيار اتلتيكو مدريد ، انا سعيد في خيتافي و أمل ان استمر لسنوات عديدة.
خوسيه خيمينيز :
ماذا عن سنة 2020  انتهي الآن من فضلك لا يهم أن العام المقبل سيشهد المزيد من الأيام ، لا أعتقد أن أي شخص سيصاب بالجنون.

لوكاس هيرنانديز :


موسم اتلتيكو  أنا أتابعهم في الدوري والحقيقة أنهم يقومون بعمل رائع ، صحيح أن الأمر أكثر تعقيدًا في دوري الأبطال لكنهم يلعبون كل شيء ، و انا واثق من أنهم سيتأهلون أتمنى أن أقاتل من أجل كل شيء ، لديهم فريق رائع مع مدرب رائع.
لوكاس هيرنانديز: 
تمكنا من الحصول على هذه النقطة الصغيرة بفضل ركلة جزاء ،  في النهاية جئنا إلى هنا للتسجيل أردنا الفوز لكن لا يمكن أن يكون الأمر كذلك والقرعة تسير بشكل جيد بالنسبة لنا.
26 ركلة جزاء تم تسجيلها على يان أوبلاك بدون إحتساب عدد الجولات ||

-17 هدف
-7 تصدى لها
-2 اهدرها المنفذ

•اخر ركلة جزاء تصدى لها أوبلاك تعود الى 12 مايو 2018  نفذها المغربي فيصل فجر لاعب خيتافي .
خافيير تيباس  رئيس رابطة الليغا 
الجماهير ستعود إلى الملاعب في 2021.
الإتحاد الأوروبي UEFA يُعلن عن الـ50 اسم المُرشحة للدخول في تشكيلة العام في أوروبا .
يتواجد جواو فيليكس و يان اوبلاك من اتلتيكو مدريد.
تم ترشيح دييغو سيميوني لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإسباني لشهر نوفمبر.
غابي فيرنانديز :
أرى الاتليتي مع احتمالات عديدة للفوز بالدوري في الوقت الحالي والثقة التي لديهم.
غابي فيرنانديز :
سأجهز نفسي هذا العام. أحب قيادة المجموعات. أريد أن أكون المدرب الأول لكن إذا كان علي الذهاب قبل أن أكون ثانيًا ، فلن أهتم ، لكنني لا أعرف ما الذي سأفعله.

غابي فيرنانديز  : 



اتلتيكو لديه أفضل فريق في الدوري ، ليس أفضل 11 لاعب ،
 ولكن أفضل فريق غابي فيرنانديز: 
سيميوني يتطور بسبب اللاعبين لديه ، لديه العديد من الاختلافات لا يمكن مقارنة اللاعبين من قبل مع اللاعبين الموجودين الآن ، وضع هؤلاء اللاعبين للدفاع سيكون جنونًا.
غابي فيرنانديز:
وصول سواريز يذكرني بـ دافيد فيا إذا فزنا بالدوري ، سيكون ميسي في العام المقبل في أتليتي ،  يضحك  أنا لا أراه ولكن آمل.
دييغو سيميوني : 
في كرة القدم للفوز تحتاج إلى القوة ، لديك 30 أو 90٪ استحواذ  دييغو سيميوني :
بعد تعادلين وهزيمة واحدة ونصر واحد فقط ، فإن هامشنا قصير. نحن في حاجة ، مع ضرورة المضي بالمباراة إلى الأمام ومهما كانت النتيجة في المباراة السابقة ، فلدينا لعبة نبحث أين يمكننا إلحاق الضرر.
دييغو سيميوني :
سواريز يشعر بالارتياح ، يريد أن يكون مع الفريق. أهم شيء أنه على ما يرام. أنه يعود إلى طبيعته ، ويعطي نتائج سلبية. إذا لم يلعب غدًا ، سيلعب يوم السبت.
دييغو سيميوني : 
هذا الفيروس غريب. ربما يمكن لسواريز غدًا أن يختبر سلبيًا ويكون لائقًا. إنه يتدرب ويريد مساعدة الفريق. علينا الانتظار لنرى ما سيحدث وسنبلغهم.
دييغو سيميوني : 
نحن نمر بوقت صعب للغاية في المجتمع. كل ما يمكن للمرء أن يختاره لا يتوافق مع اللحظة. نحن نفتقد الناس كثيرًا ، والفرق المحلية لديها قوة وميزة لشعبها وأتليتي هو أحد أقوى الفرق في هذا الصدد.

دييغو سيميوني :


غدًا مباراة مهمة ، اعتمادًا على نتيجة المباراة السابقة يمكننا أن نأتي بفرص ونفكر في الغد ونتابع خط الفريق.
دييغو سيميوني :
علينا أن نعزز المباراة التي نتمتع بها مع لاعبي كرة القدم الذين يلعبون اليوم. لقد صنعنا فرصًا ، في بعض المباريات سيدخلون ، وفي ألعاب أخرى لن يشاركوا. لمواصلة محاولة التحسن في التدريب لنكون أكثر قوة ، وهو ما يهم في كرة القدم.
دييغو سيميوني : 

خصائص كوستا أو سواريز هي خصائص المهاجم الذي يمكنه حل الفرص التي يمكن أن يستفزها الفريق. اللاعبون لدينا مثل جواو فيليكس وكوريا وكاراسكو وساؤول وكوكي وليمار ، رغم أنه كان من الصعب عليه إظهار ذلك ،  إنهم لاعبو كرة قدم مع الهدف.
دييغو سيميوني:
اختاروا الخروج مع هؤلاء اللاعبين والمنافس التالي هو بايرن ، الكثير من لاعبي كرة القدم الجيدين ، مع وجود جميعهم تقريبًا في الهجوم وفي فريق به الكثير من الأهداف ، القوة الكبيرة التي يمتلكونها.
دييغو سيميوني: 
هل سترحل إنه سؤال موجه لمدير بايرن ميونيخ نحن نواجه بايرن ، فريق مستعد للعب العديد من المباريات وسيفهمون كيفية التنافس في كل مباراة.
كوكي :
هل تحلم بدوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي سنحلم بالفوز على بايرن 
كوكي :
في مباراة الذهاب كانوا أكثر فاعلية وهذا يغير اللعبة كثيرًا. ليس الأمر نفسه أن نبدأ بالفوز أكثر من الخسارة. الفرص التي سنحت لنا هناك نأمل في تحسينها للفوز بالمباراة.
كوكي :
نحن نلعب ضد بايرن ، وليس ضد أسماء. إنه فريق رائع ، والأشخاص الذين يلعبون على أقل تقدير سيكونون متحمسين لإرضاء المدرب والحصول على مكان. لقد بقي أشخاص مهمون في ميونيخ ، ولكن كل من يلعب سيكون كن صعب.
كوكي : 
ما يهم هنا هو تسجيل الأهداف ، يمكنك اللعب بشكل جيد للغاية والاستحواذ على الكثير ، لكن الشيء المهم هو الهدف. سنرى ما إذا كنا محظوظين لأننا سجلنا هدفًا يوم السبت ، حتى لو كان هدفنا ، فإننا نصنع الفرص ونأمل دعونا نحصل على تلك الثروة.
كوكي : 
أفكر فقط في فوز الفريق غدا لدينا فرصة جميلة أخرى للعب ضد منافس عظيم بحماس ورغبة كبيرين أفكر فقط في الفريق ، ومساعدته وغدا فرصة رائعة لتسجيل ثلاث نقاط تجعلنا نقص.

كيكر الألمانية : 


من الممكن ان يلعب ديفيد الابا في خط الوسط غدا مع خافي مارتينيز.
مانويل نوير : 
من المهم أن يحصل اللاعب على راحة بين الحين والآخر، وبالطبع سأشاهد المباراة. نادرًا ما تكون هناك فرصة للحصول على راحة ولو لفترة قصيرة في ظل جدولنا المزدحم بالمباريات ، سأستغل هذه الراحة لأشحن طاقتي من جديد.
يمكن لأتلتيكو مدريد أن يطلب من يوفنتوس لاعبًا لخفض سعر ألفارو موراتا.




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية