نأدي: ريال مدريد

نأدي: ريال مدريد

image

نأدي ريال مدريد في ملخص 


سيرخيو راموس مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، الجائزة مقدّمة من فيفا.
• تيبو كورتوا مرشّح لجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2020، الجائزة مقدّمة من فيفا.
• زين الدين زيدان مرشّح لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020، الجائزة مقدّمة من فيفا.
رودريغو تحول من البطل الذي سجل هدف الفوز على إنتر ميلان إلى اللعب بشكل قليل مع الفريق. 
• أنقذ الفريق ضد إنتر ومنح ريال مدريد إمكانية الاستمرار في دوري أبطال أوروبا، ومطالبًا بمكان أساسي أو التمتع بفرص أكثر مما يعطيه زيدان عادةً
رودريغو لا يحظى بثقة زيدان، لعب مباراتين كأساسي ضد ريال سوسيداد وشاختار، وبالتالي يبلغ مجموع الدقائق التي لعبها في كلتا المسابقتين 223 دقيقة. سجل هدفًا على إنتر مما جعله يشارك في 26 دقيقة ضد فالنسيا، رودريغو لا يستسلم وهو مستعد وفي انتظار الحصول على الفرصة مجددًا، حيث سجل 5 أهداف مع ريال مدريد في دوري الأبطال.

 سان سيرو يطالب بهازارد.


• ريال مدريد يحتاج البلجيكي ، الذي لم يسجل في دوري أبطال أوروبا منذ ثلاث سنوات ، غدًا في النهائي ضد إنتر.
 • عودة كاسيميرو من جديد.
•زيدان: "أنا لست قدريًا".
"أظهروا كبريائكم".
• ريال مدريد سيلعب مباراة حاسمة على الملعب الملعون.
• ريال مدريد سيحتاج للتسجيل في مرمى إنتر للهروب من الخسارة في السان سيرو.
• ماريانو سيلعب كأساسي.
مانولو لاما (كوبي): ريال مدريد حتى الان لم يتصل بسيرخيو راموس بشأن تجديد عقده لكن اللاعب حتى الان لم يتلقّ أيّ عرض من الفرق الأخرى ولن يستمع أيضًا إلى العروض الأخرى ما لم يتكلم مع ريال مدريد في البداية، أولوية القائد هي البقاء في ريال مدريد.

زيدان: مبادلة إيسكو مع إريكسن نحن سعداء مع إيسكو وهو لا يزال لاعبنا. لكنني لا أعلم إلى متى.


زيدان: كونتي؟ "كان قائدي [في يوفنتوس] عشت معاه لحظات عديدة. ولا أتذكر شيئا معينا في هذه اللحظة، كونتي المدرب مثل كونتي اللاعب، يقوم بنفس الأشياء، إنه قائد بالفطرة على أرض الملعب وأعتقد أنه ما زال كذلك كمدرب أيضا.زيدان: هل ستلعبون على التعادل؟ ننزل إلى أرض الملعب لتحقيق الفوز دائما
زيدان: هل ستلعبون على التعادل؟ ننزل إلى أرض الملعب لتحقيق الفوز دائما.
زيدان: جدولة المباريات؟ لا أعلم ما إذا كنا سنحظى بنتائج مغايرة لو اختلفت الجدولة. لا أدري وهذه ليست أعذارا. ما أقوله هو، أنه بمرور الوقت تبدأ بالتمعن ورؤية عدد المباريات الكبير وكثرة الإصابات. فالعرض لم يعد جميلا كما كان.
زيدان: أعتقد أننا ضد إنتر لم نمر بمرحلة انعدام وزن، كان هناك بعض اللحظات الصعبة، لكننا بدأنا بقوة وأنهينا المباراة بقوة كذلك. وضد فياريال كنا منتصرين إلى الدقيقة 75 .. وبعدها كانت مباراة أخرى. نحن نجتهد للتسجيل ومنع الأهداف من دخول مرمانا.
زيدان: لحظات صعبة؟ تحليلي لكل ما يجري الآن هو أن هذه هي طبيعة كرة القدم. هناك لحظاتٌ تكون فيها قويا جدا لدرجة تقدر معها على تجاوز كل شيء، بما في ذلك اللحظات الحرجة والسلبية. الآن نحن نمر بمرحلة صعبة نعاني فيها .. لكن مدريد ليس وحده، بل أغلب الفرق تعاني أيضا.
زيدان: مالذي تغير منذ نهائي سان سيرو 2016؟ لم أغير أي شيء منذ ذلك النهائي. ما زلت مستمتعا بما أقوم به، وذلك هو الشيء الأهم.
زيدان: أرقامكم سلبية عندما يغيب راموس؟ كلنا نعلم من هو سيرخيو، لكن علينا كسر سلسلة الإحصائيات السلبية بدونه. لن يكون متواجدا غدا، لكننا سنحاول الحصول على نتيجة إيجابية رغم غيابه.نعلم أنها مباراة نهائية. نعلم أننا سنعاني ونريد إضافة 3 نقاط إلى رصيدنا.
زيدان: ماريانو؟ لقد أظهر قدرته على المساهمة معنا في المباراة الماضية. اشترك وبذل كل ما بوسعه على أرض الملعب. وقد قام بذلك بكل سعادة. وهذا هو المهم.
مودريتش: أوديغارد؟ أرى أنه بخير ويتدرب جيدا. لقد مرّ بعدة مشاكل متعلقة بالإصابات بداية الموسم. لكنه يتدرب معنا الآن. هو رائعٌ كشخص وموهوب للغاية كلاعب. سيساعدنا كثيرا، وما عليه إلا أن يكون مرتاحا لكي يُظهر كرة القدم التي يملكها.

مودريتش: اهتمام إنتر ميلان بك في وقت سابق؟ 


 ما حدث في عام 2018 هو حدثٌ من الماضي. والحديث عنه ليس له أي فائدة تذكر.
مودريتش: تجديد عقد راموس؟ لا يقلقنا حديث الناس عن الموضوع. تجديد عقد راموس موضوعٌ يخصه هو والنادي. أتمنى من أجل مصلحة الجميع أن يصلوا إلى اتفاق قريبا.
مورديتش: الجدولة المزدحمة؟ 
صحيح. هناك مباريات كثيرة جدا، نلعب كل 3 أيام مع المنتخب والنادي. نعيش في ظل ظروف قاهرة ولا أحد يسأل أو يهتم بصحة اللاعبين. هناك إصابات كثيرة. عندما تكثر البطولات، ستزداد الإصابات. وحينها، لن نعلم بمن سنخوض المباريات[بسبب كثرة الإصابات].
مورديتش: وضعكم معقد في دوري الأبطال؟ 
 إذا لم تلعب بأعلى مستوى لك، فستكون أمورك معقدة في دوري الأبطال وسيصعب عليك تحقيق الفوز. الآن هو وقت إظهار مدى قوتنا.
مودريتش: إذا سألتني عن رغبتي وما أريده، سأقول لك بكل تأكيد أرغب بالبقاء. أريد الاعتزال هنا، لكن ذلك يعتمد على عدة أشياء. لن يكون هناك من هو أسعد مني إذا تمكنت من إنهاء مسيرتي هنا في مدريد.
مودريتش: أتود البقاء في مدريد؟ نعم، قلتها عدة مرات سابقا، لكن سنرى ما سيحدث. سأمنحكم دوما نفس الإجابة. أشعر أنني بخير وأود الاستمرار في مدريد. أشعر أنني قادرٌ على مساعدة الفريق.
مودريتش: غياب بنزيما؟ هو مهم لنا، لطريقة لعبه وتعاونه. في آخر مباراة افتقدناه. ماريانو لاعب مختلف، لكنه أظهر أن بمقدورنا الاعتماد عليه. أعتقد أنه سيستمر بمستواه ونحن

نثق به. بدون كريم، علينا بذل المزيد من الجهد لتعويض غيابه.


مودريتش: دعم المدرب؟ نحن لم ندعمه مؤخرا فقط، بل كان دعمنا له ممتدا منذ أول يوم له معنا.
نحن مع مدربنا.مودريتش: لكننا أظهرنا جوانب إيجابية أيضا.في بعض الأحيان، يصعب علينا اللعب بدون جماهير وقد كلفنا ذلك كثيرا.لكن أعتقد أننا سنتحسن وسنحظى بموسم جيد.
مودريتش: ما يفتقده مدريد؟ نفتقد إلى القليل من كل شيء.أولا، نتمنى ألا تكون هناك إصابات وهذا أمرٌ مهم. وصحيحٌ أننا نفتقر إلى الرتم والاستمرارية في الأداء.
مودريتش: لديّ ما يكفي من أجل لعب كرة القدم وما زلت أملك الطاقة والقوة للاستمرار.يتحدث الناس كثيرا عن مستقبلي، لكننا سنرى ما سيحدث في المستقبل. أنا هادئ وأود مساعدة الفريق فقط..مودريتش: أشعر أنني بخير، تلك المباريات التي لم ألعبها كانت بسبب اختيارات المدرب. وعندما أشترك، أبذل كل ما بوسعي من أجل الفريق.
مودريتش: سنخوض هذه المباراة كنهائي. بالنسبة لنا، علينا اللعب جيدا، واللعب كفريق واحد. أن نكون معا، متحدين، يساعد بعضنا الآخر. أتمنى أن نكون على قدر التطلعات.
رينيه راموس (شقيق ووكيل أعمال سيرخيو راموس): تجديد العقد؟ لن أتحدث عن ذلك، تلك الأمور تبقى بيننا وبين النادي.رينيه راموس: سيرخيو يُتابع عملية تعافيه، إنه محترف للغاية وكل يوم يستيقظ بهدفِ العودةِ.
 هوغو دورو مهاجم الكاستيا الذي استدعاه زيدان لمباراة الإنتر يدرس الهندسة الميكانيكية في جامعة كارلوس الثالث في مدريد، ولديه امتحان يوم الخميس بعد يوم واحد من المباراة. اللاعب سجل 3 أهداف في 4 مباريات هذا الموسم مع الكاستيا وأراد زيدان أن يستدعيه لمباراة فياريال لكن بروتوكول الليغا المتعلق بفيروس كورونا منعه من ذلك.
 تاكيفوسا كوبو لم يطلب مغادرة فياريال.

• اللاعب وبيئته يشعرون بالتفاجىء بعد رؤية تداول هذه الأخبار الكاذبة، لا كوبو ولا مستشاريه على معرفة بالصحفي الذي قال أن اللاعب يريد المُغادرة.
سيباستيان فري (لاعب إنتر ميلان السابق): يمكن للنيراتزوري بالتأكيد الفوز في مباراة الغد ضد ريال مدريد، يكمن جمال دوري أبطال أوروبا في أنك لا تستطيع ضمان شيء، وبالتالي

يمكن أن يحدث أي شيء في كل مباراة.


أنطونيو كونتي (مدرب إنتر): هل تغير غيابات ريال مدريد من أفكاري؟ أنا بصراحة لا أعرف، لكن لا أعتقد أن ريال مدريد بإمكانهم البكاء على هذا، نحن نتحدث عن فريق مهم ومتكامل يضم العديد من اللاعبين الجيدين، حقيقة أن الصحافة تتحدث عن الغيابات تجعلني أبتسم قليلاً.أنطونيو كونتي: هل يمكن اعتبارها نهائي كما وصفها زيدان في الذهاب؟ بالتأكيد بالنسبة لنا، نعم إنه يمثل نهائيًا، أيضًا لأنه بعد هزيمة الذهاب والتعادلين السابقين، ليس لدينا الكثير من الفرص، نحن نعلم أن مباراة صعبة تنتظرنا ضد ريال مدريد ونعرف جميعًا أي نوعٍ من الفرق هم.
كاسيميرو: هدفي دائمًا حماية زملائي والقيام بدوري على أكمل وجه، استخلاص الكرة في منطقة خطيرة، هذا ما أحب فعله واستمتع به في الملعب.
كاسيميرو: دورك لا يسمح لك بتسجيل العديد من الأهداف لكنّك تقوم بعمل مهم للغاية؟ لا أحب أن أكون بارزًا، الجميع يريد التّسجيل، لكن إذا اضطررت لحماية زملائي في الخلف وسجّل هازارد أو بنزيما أو فينيسيوس فهذا يسرني جدًا، حتى سيرخيو راموس لديه القدرة على تسجيل الأهداف وهذا يدهشني دائمًا.
كاسيميرو: عندما سجّلت الهدف أمام يوفنتوس لم أعرف ماذا أفعل بدأتُ بالجري وبسطتُ ذراعيّ وانزلقت على ركبتي، عندما جاء زملائي واحتفلوا معي وعانقوني نظرت إلى السّماء وشكرت الله لأنّني كنت أعيش حلمًا.
كاسيميرو: أُقسم لك أنّني لم أتخيّل أنّني سألعب نهائي دوري الأبطال وأنّني سأسجّل هدفًا فيه، أنا أستمتع بالقيام بعملي وبكون الأضواء ليست مسلّطة عليّ.




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية