ريال مدريد إصابة رودريغو ضد غرناطة

ريال مدريد إصابة رودريغو ضد غرناطة

image

"مسيرته الكروية رودريغو"


في المرمى ولد رودريغو في أوساسكو،ساو باولو، وانضم إلى فريق سانتوس للفئات السنية في عام 2011 حينها كان في سن العاشرة، تم تعيينه في البداية لفريق كرة الصالات. في مارس 2017، مع لاعبي الفريق الأول في بيرو لمباراة كأس ليبرتادوريس ضد سبورتينغ كريستال، استدعي إلى الفريق الأول من قبل المدير الفني دورفال ينيور لإكمال التدريب.

في 21 يوليو 2017، وقع رودريغو عقده المهني الأول، بعد الموافقة على عقد لمدة خمس سنوات. في 1 نوفمبر، تمت ترقيته إلى الفريق الأول من قبل المدير المؤقت إيلانو.

شارك رودريغو مع الفريق الأول –والدوري البرازيلي الدرجة الأولى– لأول مرة في 4 نوفمبر 2017، حيث دخل كبديل متأخر لبرونو هنريك في مباراة الفوز 3–1 على ملعبه ضد أتلتيكو مينييرو. في 25 يناير التالي سجل أول هدف له مع الفريق الأول، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة بمباراة الفوز 2–1 في بطولة باوليستا خارج أرضه أمام بونتي بريتا. شارك رودريغو لأول مرة في كأس ليبرتادوريس في 1 مارس 2018، ليحل محل إدواردو ساشا في مباراة الخسارة 2–0 أمام ريال جارسيلاسو. 17 سنة و 50 يومًا، أصبح أصغر لاعب في سانتوس يشارك في المسابقة; بعد خمسة عشر يوماً سجل هدفه الأول في البطولة، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه من خلال مجهود فردي في مباراة الفوز 3–1 ضد ناسيونال مونتيفيديو على ملعب باكايمبو؛ في عمر 17 سنة وشهرين وستة أيام، أصبح أصغر لاعب برازيلي يسجل في المسابقة.

في 26 يوليو 2018، قام رودريغو رودريغو بتغيير رقم القميص الخاص به من 43 إلى 9 (وهو رقم كان يرتديه بالفعل خلال كأس ليبرتادوريس). بالنسبة لموسم 2019، قام مرة أخرى بتغيير رقمه إلى القميص 11، الذي كان يرتديه سابقًا زميله الشاب نيمار.

ريال مدريد


في المرمى اعتبر أسطورة ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي، أن إصابة رودريغو غويس هي الخبر الأسوأ في ليلة الفوز على غرناطة (2-0) في الجولة 15 لليغا.

وخرج رودريغو من الملعب في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول للقاء، ودخل بدلا منه زميله ماركو أسينسيو.
وعلق بوتراغينيو على إصابة رودريغو، في تصريحات نقلها موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، قائلا: "يعتبر الخبر الأسوأ، دعونا ننتظر تشخيص الأطباء، الإصابات هي أسوأ شيء في كرة القدم".
وتابع: "بحثنا عن تسجيل الهدف، وكنا قريبين من التسجيل في كرة رائعة من أسينيسيو، غرناطة ضغط بشكل جيد جدا، بالكاد ترك المساحات، كنا صبورين وتمكنا من تسجيل الهدف".

وأكمل: "هناك العديد من المباريات، ونحن نسير بشكل جيد، الجدول مكثف للغاية، هناك مباراة كل ثلاثة أيام وعلينا الاستعداد جيدا، نحن نعمل بشكل جيد للغاية في كل شيء".
وحول ما إذا استحق غرناطة ركلة جزاء ضد كاسيميرو، أجاب: "أترك الأمر للخبراء، هناك كاميرات من جميع الزوايا".
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 32 نقطة حصدها من 15 مباراة، متأخرا بفارق الأهداف عن المتصدر جاره أتلتيكو مدريد، علما بأن الأخير خاض 13 مباراة فقط حتى الآن.

بث مباشر في المرمى




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية