انتقال ليونيل ميسي" الي الاندية الانجليزية من هو النأدي!

انتقال ليونيل ميسي" الي الاندية الانجليزية من هو النأدي!

image

في المرمى هز احتمال رحيل النجم الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة الاسباني، بعد أن أعلم اللاعب النجم الأرجنتين ليونيل ميسي ، البالغ من العمر 33 عاما، النادي يوم الثلاثاء الماضي برغبته في الرحيل بناء على بند في تعاقده يسمح له بالمغادرة دون تبعات مالية في الموسم الحالي.

وكانت هزيمة برشلونة 8-2 أمام نأدي بايرن ميونيخ الالماني في الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ل موسم 2019/2020 بالتأكيد نهاية مشوار طويل قطعه نأدي برشلونة الاسباني خلال العقد الماضي، والذي بدأ في عام 2008 بتعيين بيب غوارديولا مديرا فنيا للنادي وانتهى في 25 أغسطس/آب 2020 بإرسال ميسي رسالة عبر خدمة الفاكس.

ويعد النجم الأرجنتين ليونيل ميسي جائزة بطريقة ما، وقد تكون الأندية قد عمدت بالفعل إلى إجراء حساباتها هذا الأسبوع لمعرفة ما إذا كان بإمكانها جذب هذا النجم إلى صفوفها.
ويعد نادي مانشستر سيتي الانجليزي المرشح الأفضل لأسباب مفهومة، بيد أن ثمة مجموعة مختلفة من الأندية الإنجليزية التي تناسب ميسي بشكل جيد .




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستمرارك في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للمزيد من المعلومات   سياسة الخصوصية